من المفيد أن تعرف





على مدار الأشهر القليلة الماضية، أطلقنا حملة في المملكة المتحدة و ألمانيا و الولايات المتحدة لتثقيف المستهلكين تعرف باسم حملة "Good To Know" أو "من المفيد أن تعرف". و تهدف هذه الحملة لنشر نصائح سهلة وقابلة للتطبيق تتعلق بحماية معلوماتك على الإنترنت واستيعابها جيدًا.









و نظرًا لأن قضية الأمان أثناء الاتصال بالإنترنت تهمنا جميعًا، فقد أتحنا موقع (google.com/goodtoknow) باللغة العربية وعشرات اللغات الأخرى، حيث وصل عدد هذه اللغات إلى 30 لغة حتى الآن وسنطرح الموقع بثلاثين لغة أخرى خلال الأسابيع المقبلة. كما نسعى لدمج مركز أمان العائلة على الإنترنت، الذي تقدم Google من خلاله نصائح منذ عام 2010، في موقع "Good To Know" بهدف إتاحة جميع هذه المعلومات على الإنترنت في مكان واحد.









ومن ثم سيصبح بإمكانك معرفة كيفية حماية نفسك على الإنترنت وإدراك كيفية استخدام بياناتك على Google وفي جميع أنحاء الويب والحصول على نصائح حول إدارة استخدام عائلتك للإنترنت. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كيفية اختيار كلمة مرور قوية وكيفية التعرف على عملية خداع بهدف التصيد و كيفية مضاعفة أمان المحتوى باستخدام ميزة التحقق بخطوتين.









هناك رفاق كثيرون يستخدمون كلمة مرور واحدة مع جميع خدمات الويب التي يدخلون إليها، ثم يتركون شاشة هواتفهم الجوالة في وضع عدم التأمين ولا يدركون أهمية الحديث عن المحتوى غير المرغوب فيه و ملفات تعريف الارتباط. و نظرًا لما يشهده مجال محو الأمية الرقمية من أهمية متزايدة، فنحن نرجو منك تخصيص جزء من وقتك للتعرف على مزيد من المعلومات حول الاحتفاظ بالأمان أثناء الاتصال بالإنترنت و توعية أصدقائك الذين يحتاجون إلى مساعدتك الفنية بهذه الأمور أيضًا. يمكنك الانتقال إلى الرابط google.com/goodtoknow ، للاطلاع على قائمة باللغات المتاحة والعثور على المزيد.












الناشر: ألما ويتين، مديرة الخصوصية والهندسة والمنتجات

Pageviews Last 30 Days

Followers