رحلة حول العالم وأنا جالسة في بيتي





أيام السبت التقيت مع أصدقائي الإسبانيين من خلال دردشات الفيديو. يوم الأحد كنت في حفل داريا مسك الموسيقي. يوم الاثنين تعلمت كيفية طهي وجبة فطور إنجليزي من إمرأة ايطالية تعيش في فرنسا. وكل يوم، يمكن أن أشارك اهتماماتي مع الآلاف، إن لم يكن الملايين من الناس. ويحدث ذلك كله وأنا شخصيًا جالس في بيتي في القاهرة، مصر، حيث يمكن أن يتم كل ذلك في +Google.









باستخدام ميزة البحث في +Google، أستطيع العثور على الأشخاص والمشاركات والصفحات التي فيها محتوى أرغب في قراءته. أستطيع التحكم في كيفية وكم هذه المعلومات والتعليق عليها، أو إجراء 1+ على المشاركات الأكثر إثارة للاهتمام. مع ميزة "دردشة الفيديو" أستطيع أن أبدأ لقاء ومحادثة فيديو مع ما يصل إلى 9 أشخاص، وبث اللقاء مباشرة أو تسجيله للآخرين للمشاهدة على يوتيوب في وقت لاحق. هذه الميزات تجعل من السهل بالنسبة لي أن أعثر على الموضوعات التي تهمني وأتفاعل معها أو مشاركتها.








ولكن كيف يمكنني مشاركة المعلومات المناسبة مع الأشخاص المناسبين؟ أحب السفر وأخبار التكنولوجيا. سلمى صديقتي تحب التسوق، في حين رامي زميلي يفضل كرة القدم. في +Google يمكنني وضع الناس في مجموعات مختلفة تسمى "دوائر". فسلمى مثلاً، يمكن أن أضعها في دائرة التسوق، وعندما أجد عروض مغرية وخصومات على الاحذية، فيمكنني مشاركة هذه العروض والقسائم مع هذه المجموعة فقط. إنه من السهل بالنسبة لي، ولكن الأهم من ذلك، أن الدوائر تكون ذات الصلة بالنسبة لهم أيضًا. الآن لدي أكثر من 20 دائرة مختلفة لزملائي وأفراد أسرتي وأصدقائي المقربين، وعشاق أندرويد، وخبراء التصوير الفوتوغرافي والمزيد.



يتيح لك +Google إنشاء عالمك الخاص، ويمكن أن يشتمل هذا العالم على أكبر عدد من الناس، كما تريد. لدينا اهتمامات كثيرة ووجهات نظر مختلفة، وسوف يتم إنشاء  الآلاف من "العوالم" الجديدة حتى قبل الانتهاء من قراءة هذه الجملة. وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى تأشيرة لزيارة أي عالم منهم.



شادن محمد


تابعوني على +Google




المزيد حول +Google

Pageviews Last 30 Days

Followers