يمكنك الآن الحصول على أبحاث حول 21 بلدًا من موقع Think Insights









سواء أكان لك نشاط تسويقي في مدينة ميلان أو نشاط تخطيطي في بريتوريا، يمكنك الآن الحصول على مزيد من أدوات Google البحثية للاستفادة منها في استيعاب جماهيرك وما يطرأ على سلوكهم من تغيرات. وقد تم إدخال عمليات توسيع على موقع Think Insights على الويب بحيث أصبح يشمل 21 بلدًا مختلفًا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.








يمكنك الاستفادة من Think Insights في استيعاب عملائك بشكل أفضل وتطوير المحتوى الرقمي والحصول على بيانات لدعم حالة نشاط تجاري بعينها والتعرف على أحدث الاتجاهات السائدة في هذا القطاع التجاري والحصول على أحدث المؤشرات من رواد هذا القطاع التجاري مباشرة. وفي ما يلي بعض النماذج على ما يمكنك إجراؤه على الموقع بعد تحديثه:






  • يمكنك الدخول إلى مكتبة الأبحاث التي تحتوي على دراسات وأبحاث من 21 بلدًا مختلفًا. يمكنك العثور على أبحاث بحسب البلد أو القطاع أو الهدف التسويقي أو نوع وسيلة الإعلام.



  • يمكنك استخدام أداة Insights MENA لاستكشاف عادات المستهلكين على وسائل الإعلام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أو استكشاف عادات المستهلكين في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى باستخدام أداة Insights Africa.



  • يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو جديدة من خلال رحلة التعرف على المستهلكين، والتي تحتوي على معلومات حول السلوكيات مثل "البحث على الإنترنت، والشراء بدون اتصال" (ROPO).





































يمكنك الانتقال إلى Think Insights للتعرف على كيفية الاستفادة من الموقع، كما يمكنك متابعة Think with Google على Google+ للتعرف على الجديد.










الناشر: إيلين مونيللي، مدير قطاع المؤشرات والتسويق لقطاع عريض من المستهلكين بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط

و أفريقيا


Pageviews Last 30 Days

Followers