سواءً كان الجو ينذر بسقوط أمطار أم كانت الشمس ساطعة، يمكنك الاطلاع على الطقس في خرائط Google

سواءً كنت ترتب لرحلة في الخارج أو لرحلة خلوية في حديقة محلية، تعد معرفة النشرة الجوية جزءًا جوهريًا من عملية الترتيب للرحلة. واليوم، نضيف طبقة طقس على خرائط Google والتي تعرض درجات الحرارة الحالية والأحوال الجوية حول العالم، ونأمل أن تجعل السفر وتنظيم الأنشطة أكثر سهولة.






لإضافة طبقة الطقس، حرك المؤشر فوق الأداة في الركن العلوي الأيسر من خرائط Google وحدد طبقة الطقس من قائمة الخيارات. عند التصغير، سترى خريطة تشتمل على أحوال الطقس الحالية من weather.com للعديد من المواقع، مع رموز للتعبير عن الشمس والسحاب والمطر وما إلى ذلك. وبالنقر على رابط "عرض السحاب" على الجانب الأيمن من الصفحة، يمكنك أيضًا مشاهدة غطاء السحاب.


إذا نظرت عن قرب، فسيمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان الوقت نهارًا أم ليلاً حول العالم من خلال رموز الشمس والقمر. أيضًا، يتيح لك تمكين طبقة الطقس الحصول على تقرير فوري بالطقس لأصدقائك وأفراد العائلة الذين يعيشون حول العالم, . فمثلاً، قد يدور في ذهنك ما يلي: "يبدو أن عائلتي في لندن لا تستمتع بأفضل طقس صيفي في الوقت الحالي":


سيؤدي النقر على رمز الطقس لمدينة معينة إلى فتح نافذة معلومات تشتمل على بيانات مفصلة كدرجة الرطوبة الحالية وأحوال الرياح بالإضافة إلى نشرة جوية بالأيام الأربعة التالية. وفي ما يلي النشرة الجوية المتوقعة لموقعي بمدينة "سيدني" وقت الشتاء حيث تكون أفضل بقليل من الصيف في "لندن"!



يمكن أيضًا إجراء تغيير وحدات سرعة الرياح (ميل في الساعة/كيلومتر في الساعة) ودرجات الحرارة (فهرنهايت/مئوية) وتمكين أو تعطيل السحاب (عند التصغير)؛ وذلك من اللوحة اليمنى.



استمتع بمعرفة الطقس - سواءً كنت على الإنترنت أو في الواقع!


تم النشر بواسطة "جونا جونز"، مصمم تجربة المستخدم

Pageviews Last 30 Days

Followers