المزيد من الوصفات الشهية في نتائج بحثك


مع بداية شهر رمضان المبارك وزيادة الطلب على الوصفات أو طرق الطهي، فقد أضفنا مقتطفات بحث جديدة للحصول على أفضل الوصفات، وذلك بعد أن قدمنا لكم مقتطفات "أوقات الصلاة". وهذا سيتيح لمستخدمي Google الحصول على معلومات سريعة عن الوصفات في نتائج البحث من المواقع التي تحتوي على هذه الوصفات.

على سبيل المثال، إذا كنتم تبحثون عن وصفة لعمل "شوربة الدجاج"، أو "بلح الشام" أو حتى "طبقكم الرئيسي المفضل"، فبإمكانكم الآن مشاهدة تعليقات وتقييمات المستخدمين ومدة التحضير وصورة للطبق مباشرة في مقتطفات نتائج البحث.

إذا كان موقعكم يحتوي على وصفات للطهي، فيمكنكم الآن البدء بإنشاء هذه الوصفات بتنسيقات البيانات الجزئية مثل microdata أو RDFa أو بتنسيق hRecipe microformat. للمزيد من المعلومات، يمكنكم قراءة وثائقنا حول كيفية برمجة معلومات الوصفات.


الرجاء ملاحظة أنه لضمان تجربة أفضل لمستخدمينا، فإننا اتبعنا منهج تدريجي لإطلاق هذه المقتطفات الغنية. وهذا يعني أننا لا نستطيع ضمان أن تظهر صفحتك في المقتطفات الغنية رغم ظهورها في نتائج البحث. ولكننا نشجعكم على البدء وبعدها يمكنكم اختبار صفحاتكم باستخدام "أداة اختبار المقتطفات الغنية"


هبة الفردي ، مهندسة برمجيات ، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



Pageviews Last 30 Days

Followers