إطلاق متصفح Chrome 13

منذ بضعة أسابيع مضت، أعلنا أن ميزة الصفحات الفورية من Google ستتوفر لمستخدمي الإصدار التجريبي من Chrome. واليوم، يسعدنا أن نبلغكم بأن ميزة "الصفحات الفورية" تعمل بشكل افتراضي في أحدث إصدار ثابت من Chrome. ويعني هذا أنه أحيانًا عندما تنقر على إحدى نتائج بحث Google في Chrome، سيبدو أن الصفحة يتم تحميلها بشكل أسرع من ذي قبل. ما مدى سرعتها؟ في مقطع الفيديو التالي، يمكنك مشاهدة مقارنة تفصيلية لبرنامج Chrome في حالة تمكين ميزة "الصفحات الفورية" وفي حالة عدم تمكينها.







كما يسعدنا أيضًا أن نعلن عن توفر ميزة "المعاينة قبل الطباعة" لمستخدمي Windows وLinux في أحدث إصدار ثابت من Chrome. (إننا نبشر مستخدمي Mac بأن هذه الميزة ستتوفر قريبًا!) لطالما طالب الكثير من الأشخاص بتوفر ميزة "المعاينة قبل الطباعة" في Chrome منذ فترة طويلة، إلا أننا أردنا أن نتقن تنفيذ هذه الميزة باستخدام عارض ملفات PDF المضمن السريع؛ وهو عبارة عن خيار سهل الاستخدام "للطباعة على ملفات PDF". نشكركم على صبركم هذا وندعوكم لاستخدام هذه الميزة.


فضلاً عن إضافة ميزات جديدة إلى Chrome، فإننا نعمل باستمرار على تحسين ميزاتنا المفضلة القديمة. ميزة المربع الشامل، عبارة عن مربع بحث وشريط عناوين شامل في Chrome أصبح أكثر ذكاءً في الإصدار الأحدث، مما يجعل من الأسهل لك الرجوع إلى الصفحات التي تفضلت بزيارتها من ذي قبل. فما عليك سوى كتابة عنوان الصفحة ومراجعة القائمة المنسدلة للبحث عن صفحات مطابقة من سجل المحفوظات لديك. استمتع!

Pageviews Last 30 Days

Followers