لمعظم اللغات، هذا التغيير عادةً يؤثر على حوالي 6-9% من عبارات البحث. وهذا أقل من الإصدار الأولي ل-Panda، حيث أثر على حوالي 12% من عبارات البحث في اللغة الإنجليزية. نحن الآن نطلق هذا التغيير لجميع اللغات باستثناء الصينية واليابانية والكورية، حيث أننا مستمرون في اختبار التحسينات.
بالنسبة للمواقع التي تتأثر بهذا التغيير الخوارزمية ، لدينا مقالة تقدم إرشادات لبناء مواقع ذو جودة عالية. لدينا أيضاً منتديات متخصصة لمساعدة مشرفي المواقع متوفرة في العديد من اللغات للناشرين الذين يرغبون في إبداء رأيهم والحصول على النصائح. سوف نواصل العمل على تقديم الأفضل لمستخدمينا وإعطائهم أفضل النتائج.
كتابة أميت سنغال، ترجمة وتحرير عادل سعود، فريق جودة بحث Google