عودة إلى المغرب - g|maroc 2012











لقد انضممت في شهر أيار (مايو) الماضي إلى فريق التواصل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وانتقلت سريعًا إلى مدينة الرباط لحضور أول حدث لي (بصفتي منظمًا) في المغرب... من الصعب أن أصدق أن عامًا قد مرّ، وأننا نجتمع هنا مرة أخرى ونستعد لإقامة حدث g|maroc.




انعقد أول مؤتمرات g|day لعام 2012 في جدة وقضينا وقتًا ممتعًا في التعلم من مجتمعات الأنشطة التجارية والتقنية النشطة والتفاعل معها – بل إن الفرصة سنحت لي لممارسة مهارات التحدث باللغة العربية على المنصة. ونحن نرجو أن يستمر المرح وتتجدد الطاقات في حدث g|maroc 2012 المقرر عقده بمدينة المحمدية في السابع والثامن من حزيران (يونيو)، وقد وقع اختيارنا على هذا المكان لنكون بين مدينتي الدار البيضاء والرباط لكننا نتطلع إلى حضور الكثيرين من جميع أنحاء المغرب.




وأنا أتطلع إلى الأمور القليلة التالية: التفاعل مع المشاركين، اختبار مهارات التحدث باللغتين الفرنسية والعربية (أرجو التوفيق في ذلك) ولا سيما الجلسات الجديدة والمحدَّثة. وتجدر الإشارة إلى أنه بناءً على تعليقات المشاركين التي وردت من الأحداث التي انعقدت في السابق، نحن نسعى إلى تغيير المحتوى والتنسيق هذه المرة لضمان تناول المواضيع المفيدة للمستخدمين ذوي المستوى المتقدم. هذا فضلاً عن حضور قادة أنشطة تجارية ومديري منتجات ومهندسين من Google للرد على أية أسئلة.




إن حدث g|maroc لا يدور حول المطورين والمستخدمين في المغرب فقط؛ إلا أننا نريد كذلك عرض المواهب التي نتمتع بها. فإذا كنت اخترعت أو أنشأت شيئًا مثيرًا للاهتمام باستخدام أحد منتجات أو تقنيات أو أدوات Google، فاحرص على إخبارنا بذلك أثناء التسجيل. ربما تسنح لك فرصة تقديمه في g|maroc، لذلك قدِّم وصفًا تفصيليًا له ووضح لنا ما تملكه من موهبة.




يتم فتح باب التسجيل اليوم، وهو مجانًا. لذا سجِّل الآن، وأخبر أصدقاءك بالحدث وأخبرنا كذلك بالأمور التي تريد أن تراها فيه... إن المشاركة في الحدث الذي سيُعقد في المغرب هو بداية رائعة لي، وأرجو أن يستمر ذلك على الدوام.




انضمت رانيا هادي إلى شركة Google منذ عام 2004 وهي تعمل الآن في إدارة التوعية والعلاقات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتركز دور رانيا في بناء العلاقات والترويج لتقنيات Google مع المطورين والمنتديات التقنية.









بواسطة رانيا هادي، مدير علاقات المطورين




انضمت رانيا هادي إلى شركة Google منذ عام 2004 وهي تعمل الآن في إدارة التوعية والعلاقات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتركز دور رانيا في بناء العلاقات والترويج لتقنيات Google مع المطورين والمنتديات التقنية.




Pageviews Last 30 Days

Followers