الإعلان عن أسماء ستين متأهلاً للجولة النهائية في YouTube Space Lab: صوِّت الآن لصالح المتسابق الذي تفضله!



منذ أشهر قليلة مضت، تم الإعلان عن تحدٍ كبير يشارك فيه متسابقون تتراوح أعمارهم من 14 إلى 18 عامًا لتصميم تجربة علمية يتم تنفيذها فعليًا بواسطة وكالة ناسا في محطة الفضاء الدولية (ISS)، وهو ما كان يحظى به العلماء ورواد الفضاء المؤهلون فقط. إن تقديم فكرة مناسبة يتطلب خيالاً وحماسًا وفضولاً علميًا لا حدود له، وذلك السبب وراء سعادتنا الغامرة بتلقي ردود المشاركة في هذه المسابقة. لقد تلقينا 2000 عملية إرسال لمقاطع فيديو من طلاب ينتمون إلى ما يزيد عن 80 بلدًا.




وجدير بالذكر أننا حصلنا على مساعدة علماء مخضرمين في فحص جميع الإدخالات وتقييمها، ونحن نفخر اليوم للغاية بالإعلان عن أسماء المتأهلين الستين للمرحلة النهائية. يمكنك الآن مشاهدة جميع عمليات الإرسال على قناة YouTube.com/SpaceLab، كما يمكنك في الفترة من 17 وحتى 24 كانون الثاني (يناير) التصويت لصالح المتأهلين الذين تريد لهم الفوز. نحن نحتاج إلى مساعدتك في اختيار الفائزين الإقليميين الستة وفي النهاية الفائزين الاثنين الذين سيتم إجراء تجربتهم على مسافة 250 ميلاً من الأرض وبثها مباشرةً على موقع YouTube. ابدأ التصويت اليوم




ومن المنطقة العربية لدينا متأهلأن، من الفئة العمرية (14-16) لدينا جامي كوستا من المغرب (شاهد فكرة تجربته)، ومن الفئه (17-18) لدينا عمرو محمد من مصر (شاهد فكرة تجربته), ولا تنسى مشاهدة بقية التجارب والتصويت لتجربتك المفضلة.








تذكر أن القناة تعد كذلك بمثابة منصة إطلاق لبعض أفضل مقاطع الفيديو العلمية والمتعلقة بالفضاء على YouTube. نحن تلقينا فعلاً ما يزيد عن 39 مليون عرض فيديو مجمع من حول العالم ونضيف الآن مقاطع فيديو وقوائم تشغيل جديدة بانتظام، مثل فيديو mysteries of the Red Planet. اشترك في القناة للحصول على كل المحتوى المحدَّث أولاً بأول.





إذا لم تكن ضمن المتأهلين للجولة النهائية؟ اطلع على معرض Google للعلوم 2012 للحصول على فرصة أخرى للمشاركة في واحدة من المسابقات العالمية الرائعة في العلوم.












تم النشر بواسطة زهان بارمال، مشرف YouTube Space Lab، الذي شاهد مؤخرًا Living in Space: 225,000 Miles
















Pageviews Last 30 Days

Followers