Google Earth 6.2: إنه عالم جميل









إننا نتناول نظرة عامة على مستوى جديد بالكامل من خلال أحدث إصدار من Google Earth، الذي تم إصداره اليوم. باستخدام Google Earth 6.2 ، فإننا نجلب إليك أكثر إصدارات Google Earth جمالاً حتى الآن، مع المزيد من الصور السلسة وواجهة بحث جديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم ميزة تمكّنك من مشاركة إحدى الصور من داخل Google Earth، لذلك يمكنك الآن مشاركة مغامراتك الظاهرية ببساطة وسهولة مع العائلة والأصدقاء في +Google.





كرة أرضية سلسة












لقد تم إنشاء الكرة الأرضية في Google Earth من تجميع صور للقمر الصناعي والصور الملتقطة من الجو في مختلف الأوقات وتحت مختلف ظروف الإضاءة والطقس. ونظرًا لهذه الاختلافات، فإن عروض الأرض من الارتفاعات العالية يمكن أن تظهر ملطخة في بعض الأحيان.





واليوم، فإننا نقدم طريقة جديدة لعرض الصور تعمل على تحسين دقة الصور. والنتيجة النهائية هي تجربة عرض جديدة جميلة للأرض تحافظ على الزخارف الفريدة لأكثر المناظر الطبيعية الجغرافية المعروفة بدون تأثير على الدقة. وقد تم إجراء هذا التغيير على كل من إصداري الجوال وسطح المكتب من Google Earth. وفي الوقت الذي سيظهر فيه هذا التغيير على جميع إصدارات Google Earth، فإن الإصدار 6.2 يوفر أفضل تجربة عرض لهذه البيانات الجديدة.












جراند كانيون قبل وبعد












سيريلانكا قبل وبعد








مشاركة استكشافاتك باستخدام +Google




يُعد Google Earth طريقة رائعة لاستكشاف الكرة الأرضية ظاهريًا، سواءً لإعادة زيارة الأماكن التي ارتدتها في الماضي أو الاطلاع على موضع لإجازة مستقبلية. باستخدام التحديث Google Earth 6.2 ، فقد أضفنا خيار مشاركة لقطة شاشة



من العرض الحالي في Google Earth عبر +Google . إذا كنت قد أجريت الترقية إلى +Google ، يمكنك مشاركة صور الأماكن التي انتقلت إليها ظاهريًا مع الدوائر ، كالعائلة أو الأصدقاء أو نادي التنزه المحلي. لتجربة هذه الميزة الجديدة، سجّل الدخول ببساطة إلى حسابك في Google في الركن العلوي الأيمن من Google Earth وانقر على "مشاركة". يمكنك الآن تجربة مشاركة صور الجبال والمحيطات والصحراوات والمدن ثلاثية الأبعاد ومتجر البيتزا المفضل لديك في "صورة الشارع" وجميع هذه الأماكن المدهشة حول العالم مع الأشخاص في +Google.





تحسينات البحث




لقد أجرينا أيضًا بعض التحديثات على ميزة البحث في Google Earth. بخلاف سلاسة التصميم المرئي للوحة البحث، فقد تم تمكين ميزة الإكمال التلقائي  ذاتها المتاحة في خرائط Google. وقد قدمنا أيضًا طبقات البحث، والتي ستعرض جميع نتائج البحث ذات الصلة (ليس فقط أفضل عشر نتائج)، لذلك فإنه عند البحث عن محل آيس كريم في ميلانو الآن، يمكنك الاطلاع على جميع النكهات المحتملة. وأخيرًا، فقد أضفنا اتجاهات ركوب الدراجات والنقل العام والسير، فإذا كنت ترغب في الحصول على تغيير في المظهر أو البحث عن مسار جديد لانتقالك المنتظم، يمكنك الآن استخدام Google Earth لإنشاء جميع الخيارات ومشاهدتها.






اتجاهات ركوب الدراجات في Google Earth









حمل Google Earth 6.2 وابدأ الاستكشاف والمشاركة اليوم!




تم النشر بواسطة بيتر برتش، مدير المنتجات، Google Earth





Pageviews Last 30 Days

Followers