دردشات الفيديو الجماعية في +Google للاتصالات ذات السعة المنخفضة للنطاق الترددي






سواء كنت تشارك في حدث عائلي أو تجتمع بأصدقائك في مكان بعيد، تساعد دردشات الفيديو الجماعية في +Google الأشخاص حول العالم في التواصل مع بعضهم البعض بسهولة باستخدام دردشة فيديو متعددة الأطراف مجانًا.  

على سبيل المثال،
الدالاي لاما هنأ رئيس الأساقفة ديزموند توتو بحلول عيد ميلاده الثمانين عبر دردشات الفيديو الجماعية في +Google.















عادةً ما يتطلب الحصول على هذا النوع من جودة الصوت والفيديو توفر اتصال إنترنت ذي نطاق ترددي عالٍ وهو إما باهظ التكلفة أو غير متاح في الكثير من المناطق حول العالم. ومن منطلق إيماننا بأنه يجب أن يتمتع الجميع بالقدرة على استخدام دردشة الفيديو الجماعية، فإنه يسعدنا الإعلان عن تحسن استخدام ميزة دردشات الفيديو الجماعية مع النطاق الترددي المنخفض.












عند بدء دردشة فيديو جماعية، افتح الإعدادات وحدد "اتصال بطيء". يؤدي ذلك إلى تحسين الاستخدام بحيث يلائم اتصال النطاق الترددي المنخفض وهو ما يهدف إلى تحسين التجربة بشكل عام. كما أن ذلك يشكل طريقة رائعة لحفظ البيانات عند استخدام خدمات إنترنت محدودة أو اتصالات الهواتف الجوالة. علمًا بأن هذا الإعداد متاح لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لكننا نتوقع أن يكون معدل الاستفادة منه كبيرًا في البلاد التي لا تتوفر بها اتصالات إنترنت سريعة.


ونحن نأمل أن يمنحك ذلك القدرة على مشاركة المزيد من اللحظات الخاصة مع من تهتم لأمرهم والتواصل مع آخرين في شتى بقاع الأرض.

تم النشر بواسطة تشي تشو، مدير هندسي




Pageviews Last 30 Days

Followers