نداء إلى كل العلماء الصاعدين: تم مد الميعاد النهائي للاشتراك في مسابقة معمل فضاء YouTube







في الشهر الماضي، تمت دعوتك إلى ابتكار فكرة لتجربة يمكن لرائد فضاء تنفيذها في الفضاء، مقابل فرصة مشاهدة رواد فضاء الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء الأمريكية (NASA) أثناء إجراء هذه التجربة على متن محطة الفضاء الدولية مباشرةً عبر YouTube في العام القادم. نعلم أن العديد من الفرق التي سجلت مشغولة بإعداد تجاربها لمسابقة معمل فضاء YouTube، لذا سنمد الميعاد النهائي للاشتراك في المسابقة أسبوعًا حتى 14 كانون الأول (ديسمبر) 2011 للمساعدة في الحصول على مشاركتك بشكل صحيح تمامًا.








إليك أحد حكام مسابقة معمل فضاء YouTube، وهو الأستاذ ستيفن هاوكنج، والذي يتحدث إليك لتشجيعك على الانضمام للمسابقة إذا لم تكن قد سجلت نفسك في المسابقة فعلاً:




















تأكد من قراءة دليل "[كيفية الاشتراك] " على قناة YouTube للتعرف على ما تحتاج إليه لإرسال مشاركتك. يمكنك أيضًا التعرف على مزيد من المعلومات عن الجوائز الرائعة للفائزين على المستويين الإقليمي والعالمي، والتي تتراوح من الحصول على رحلات طيران الجاذبية صفر (ZERO-G) إلى خوض تجربة حقيقية للتدريب كرائد فضاء في روسيا.




وإذا لم تكن تريد سوى مشاهدة مقاطع فيديو مثيرة عن الفضاء، فيمكنك الاطلاع على ما نضيفه دوريًا من قوائم تشغيل على القناة سواء حول [المقصود بالفضاء], أو [الرواد الأوائل], أو [صراع الفضاء بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي], لا تزال هناك مقاطع فيديو أخرى سيتم تحميلها قريبًا، لذا احرص على [الاشتراك في القناة] لمتابعة أحدث مقاطع الفيديو.









احرص على قراءة [القواعد الرسمية] المحدثة, وانطلق للاشتراك في مسابقة [معمل فضاء YouTube] اليوم!





بواسطة زاهان بهارمال، رئيس مسابقة معمل فضاء YouTube.






Pageviews Last 30 Days

Followers