صفحات +Google: التواصل مع جميع الأشياء التي تهتم بها















في حياتنا الواقعية نتواصل مع أنواع كثيرة من الأماكن والأشخاص والأشياء. هناك الأصدقاء والعائلة بطبيعة الحال، ولكن هناك أيضا، على سبيل المثال لا الحصر، الفرق الرياضية التي نشجعها، والمقاهي المفضلة، والقضايا التي ندعمها، والبرامج التلفزيونية التي لا نستطيع التوقف عن مشاهدتها.








حتى الآن ، ركزت +Google على ربط الناس ببعضهم البعض. ولكننا نريد أن نتأكد من أنه يمكنك بناء العلاقات والتواصل مع جميع الأشياء التي تهتم بها -- من محلات تجارية محلية إلى شركات عالمية -- واليوم يسعدنا إطلاق صفحات +Google في جميع أنحاء العالم.




















الناس + الصفحات = التواصل معا بشكل أفضل


خدمة +Google للأفراد هي مكان لمشاركة واقع الحياة، وصفحات +Google ليست استثناءً. فمن وراء كل صفحة (أو واجهة نشاط تجاري، أو صفحة لأحدث السيارات) هناك مجموعة متحمسة من الناس، ونعتقد أنه ينبغي عليكم التواصل معهم أيضًا.





 بالنسبة لي ولكم، هذا يعني أننا يمكن أن نتواصل بدردشة الفيديو مع متجر الدراجات المحلي، أو مناقشة أحدث الأزياء مع متجرنا المفضل، أو متابعة فرقة موسيقية في حفلاتها. صفحات +Google تعطي الحياة لكل شيء في عالمنا الحقيقي. وعند إضافة هذه الصفحات إلى دوائر، يمكننا خلق روابط اجتماعية دائمة مع هذه الصفحات والناس الذين يهمنا أمرهم.









وهناك عدد من الصفحات تم إنشاؤها بالفعل (انظر أدناه)، ولكن أي مؤسسة يمكنها الآن إنشاء صفحاتها الخاصة على +Google. نأمل أن تنضموا إلى مجتمعنا من خلال :







الاتصال المباشر من بحث Google








يستخدم الناس بحث Google مليارات المرات يوميًا، وغالبا جدًا، يبحثون عن الأنشطة والشركات والعلامات التجارية. ويساعد إطلاق صفحات +Google اليوم على مساعدة المستخدمين في تحويل استفساراتهم إلى روابط ذات مغزى، لذلك نوفر طريقتين لإضافة صفحات إلى الدوائر من خلال بحث Google. الطريقة الأولى هي تضمين صفحات +Google في نتائج البحث، والثانية هي ميزة تجريبية تدعى الربط المباشر.








ربما كنت تشاهد مقطع دعائي لفيلم، على سبيل المثال، أو أنك سمعت للتو بأن فرقتك الموسيقية المفضلة قادمة إلى المدينة.  في كلتا الحالتين أنت ترغب في الاتصال معهم الآن، والربط المباشر يجعل ذلك أمرًا سهلاً -- وحتى تلقائيًا. انتقل إلى +Google وابحث عن "+" متبوعًا باسم الصفحة التي تهمك (مثل +Google ). سوف نأخذك إلى صفحات +Google الخاصة باهتماماتك، وإذا كنت ترغب، فسوف نضيفها إلى دوائرك.



 


ميزة الربط المباشر تعمل لعدد محدود من الصفحات الآن (مثل +Pepsi و +Toyota)، وستكون متوفرة بشكل أكثر خلال الأيام القادمة.  في غضون ذلك، يمكن للمؤسسات معرفة المزيد عن الربط المباشر من خلال مركز المساعدة .























نسعى جاهدين في + Google لنقل التواصل الاجتماعي إلكترونيًا كما هو على أرض الواقع.  مع إطلاق  صفحات +Google اليوم، هذا يقودنا أقرب قليلا إلى هذا التوجه، ولكن ما زال أمامنا الكثير من التحسينات المخطط لها.




ترقبوا المزيد.

نشرها Vic Gundotra، نائب الرئيس الأول للهندسة

Pageviews Last 30 Days

Followers