اتجاهات جديدة للقيادة وتحسينات إضافية في خرائط Google بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا






يسعدنا أن نعلن اليوم عن إجراء العديد من التطويرات المثيرة ذات الصلة بخرائط Google داخل المنطقة.  







لقد أصبحت القيادة أسهل بكثير مع إطلاق اتجاهات القيادة التفصيلية في خرائط Google. ومنذ طرحنا اتجاهات القيادة في مجموعة من المدن بالعالم العربي السنة الماضية، تابعنا عملنا سعيًا لتوسيع هذه الميزة الشائعة لتشمل وجهات جديدة. ونحن سعداء بالإعلان عن إتاحة الاتجاهات الجديدة في خرائط Google الآن في 7 بلدان أخرى – العراق والكويت  وسلطنة عمان والسعودية وسوريا والإمارات العربية المتحدة واليمن. يمكنك الآن العثور على طريقك أثناء القيادة بشكل أكثر سهولة من خلال التوجيه منعطف بمنعطف ومن خلال المسارات المقترحة. وهكذا، ففي المرة القادمة التي تريد فيها الانتقال من مطار دبي الدولي إلى مدينة دبي للإنترنت أو إذا أردت معرفة أفضل مسار من برج المملكة إلى فندق الفيصلية في الرياض ، عليك بالانتقال إلى خرائط Google والسماح لنا بمساعدتك للوصول إلى وجهتك.







لقد أصبحت اتجاهات القيادة في هذه البلدان متاحة على نطاق واسع من خلال العمل المخصص من جانب مستخدمي مصمم الخرائط المتحمسين. وذلك حيث يتيح مصمم خرائط Google للخبراء المحليين إمكانية مشاركة معرفتهم بالعالم حولهم على خرائط Google. ومن خلال ما يبذلونه من جهد وإخلاص، يساعد رسامو الخرائط هؤلاء في جعل خرائط المناطق التي يعرفونها جيدًا تتميز بالدقة والحداثة عن طريق إضافة طرق وشوارع ومبانٍ وأنشطة تجارية جديدة إلى خرائط Google.







وينتقل بنا هذا إلى إعلان آخر: فالعراق والسعودية أصبحتا الآن ضمن أحدث مجموعة من البلدان والمناطق التي أضيفت إلى مصمم الخرائط. وفي ما يلي القائمة الكاملة لبلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي يتم عرض خرائطها التي أنشأها المستخدمون على خرائط Google:




الجزائر، البحرين، قبرص، إيران، الكويت، ليبيا، المغرب، قطر، السودان، سوريا، تونس، المملكة العربية السعودية، العراق، الإمارات العربية المتحدة، ، اليمن







كجزء من التحديث الذي أجريناه، تظهر الآن أسماء الشوارع والمواقع السعودية في خرائط Google باللغة العربية، وفقًا لما تراه من المقارنة أدناه. وقد أضفنا أيضًا بعض الصور "قبل" و"بعد" التحديث لإبراز مدى إسهام البيانات التي شارك بها المستخدمون في إثراء خرائط Google لهذه المناطق:









المسجد الحرام، أكبر مساجد العالم، في مكة، بالمملكة العربية السعودية.




بغداد، العراق







نتقدم بوافر الشكر للذين أسهموا في مصمم خرائط Google وساعدوا في تصميم خرائط أفضل بهذه المناطق. وهنا يمكنك معرفة معلومات حول أحداث رسم الخرائط المنعقدة في المغرب في وقت سابق من هذا العام والتعرف على الطريقة التي ساهم بها رسامو الخرائط النشطون في المنطقة لتطوير خرائط منطقتي الدار البيضاء وفاس، من بين مناطق أخرى. يمكن التعرف على الجهود المستمرة التي يبذلها مصممو الخرائط حول العالم في تطبيق نبض مصمم الخرائط.







يتغير العالم باستمرار، ولذلك فإننا نشجع الخبراء المحليين على متابعة تحسين خرائط هذه المناطق وما يزيد على 180 منطقة أخرى من العالم على مصمم خرائط Google اليوم.







لاكتشاف المزيد، يرجى الانضمام إلى منتدى Map Your World (ارسم خريطة لعالمك) والانتقال إلى google.com/mapmaker للبدء. نتمنى لكم وقتًا سعيدًا في رسم الخرائط!






تم النشر بواسطة جانين فيرسي، مدير تسويق المنتجات



Pageviews Last 30 Days

Followers