بحثًا عن عقول شابة خلاقة






هل يتراوح عمرك بين 18 و24 سنة وصنعت في حياتك ما يمكن أن يترك أثرًا على العالم؟ أتطلع لفرصة الذهاب إلى المملكة المتحدة والالتقاء ببعض أنبغ عقول هذا العصر؟






إن كنت من هؤلاء، فتقدم يوم 19 آذار (مارس) للانضمام إلى مسابقة الشباب من Google، تحت عنوان Zeitgeist Young Minds (العقول الشابة روح العصر)، وذلك بتحميل مقطع فيديو قصير يروي قصتك، وما يمثل لك قيمة في الحياة، وكيف تؤثر إيجابيًا في العالم من حولك. نريد أن نجد أكثر الشباب تميزًا وقدرة على إلهام الآخرين، ممن يمدون يد العون لمن سواهم عن طريق العلوم أو الفنون أو التعليم أو القيادة أو الابتكار.










وسوف يلتقي الفائزون بقادة يحضرون حدث 2012 Zeitgeist. وكان ضمن المتحدثين في Zeitgeist في السابق رئيس الأساقفة ديزموند توتو، ومغني فرقة The Black Eyed Peas الموسيقية ويل آي آم، والمدير التنفيذي لشركة Burberry أنجيلا آرندت، والمدير التنفيذي لشركة Google لاري بيج.






وقد منحت مسابقة ‘Young Minds’ (العقول الشابة) الافتتاحية جوائز لعدد ممن شقوا طريقًا وكانوا رواده، منهم الطالب الذي قدم دروسًا في رقص الهيب هوب لمجموعة من الشباب الأكثر عرضة للانحراف، والناشط الجنوب أفريقي العامل في مجال مكافحة الإيدز، وطالبًا أنشأ منظمة لتعليم تقنية المعلومات. تجد قائمة كاملة ب المشروعات الفائزة في السنة الماضية هنا.




وتدير المسابقة وكالة Livity لتنظيم الأحداث، كما تختار الفائزين. تفتح مسابقة Zeitgeist Young Minds أبوابها لكل الشباب من 18 إلى 24 سنة المقيمين بجنوب أفريقيا والجزائر وألمانيا والمملكة العربية السعودية والأردن و إسرائيل و بلجيكا ومصر وإسبانيا وفرنسا وأيرلندا وكينيا والمغرب ونيجيريا وأوغندا وهولندا وبولندا وجمهورية التشيك والمملكة المتحدة وروسيا والسويد وتونس واليمن.






Pageviews Last 30 Days

Followers