استمتع بإبحار أوسع على YouTube باستخدام المظهر الجديد










سواء تعلق الأمر بما تفضله من لقطات الألعاب الرياضية البارزة أو مسابقات الرقص أو المقاطع التعليمية لمستحضرات التجميل أو التجارب العلمية أو الأفلام الرائعة، هناك الكثير والكثير من المحتويات على YouTube، حيث تبلغ نسبة المشاهدات في اليوم ثلاثة ملايين مشاهدة وفقًا لأحدث الإحصاءات.  ونظرًا لأن المحتوى في تزايد مستمر، حيث يكمن وراء كل مقطع فيديو عظيم قناة عظيمة، وبالإضافة إلى ما أعلناه الشهر الماضي عن إضافة المزيد من هذه القنوات إلى YouTube، نريد أن نسهل عليك البحث والاحتفاظ بعلامات تبويب لما تشاهده.









وها نحن اليوم نعلن عن صفحة رئيسية جديدة وتصميم قنوات جديد، وحلية جديدة ذات تصميم رقمي. وفي ما يلي ثلاثة عناصر من التحسينات التي ستضفيها هذه التحديثات على استخدامك لخدمة YouTube:










1. صفحة رئيسية جديدة






الصفحة الرئيسية لخدمة YouTube هي نافذتك التي يمكنك من خلالها مشاهدة عالم واسع من الترفيه.  فقد سهلنا عليك عملية البحث عن القنوات الرائعة ومتابعتها عند الدخول إلى YouTube حتى تتمكن من الإبحار بشكل أوسع في YouTube. على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية يمكنك إنشاء قائمتك الشخصية والقابلة للتخصيص من قنوات YouTube. سجل دخولك إلى حسابك على YouTube أو أنشئ حسابًا جديدًا. بعد ذلك يمكنك تصفح القنوات المقترحة وتخصيص خلاصاتك على الصفحة الرئيسية، بل ويمكنك أيضًا ربط حسابك على YouTube بخدمة Google+ وFacebook للاطلاع على ما يشاركه أصدقاؤك. تحتل خدمة خلاصات الصفحة الرئيسية الجديدة التي أطلقناها في مطلع هذا العام واجهة الصفحة الرئيسية في المنتصف. يمكنك التبديل بين الخلاصات من خلال النقر على القنوات المختلفة جهة اليمين.






للحصول على إرشادات حول استخدام الصفحة الرئيسية الجديدة على YouTube خطوة بخطوة، يمكنك الانتقال إلى مركز المساعدة.





2. قنوات قابلة للتخصيص وأكثر بساطة






نظرًا لأن الصفحة الرئيسية الجديدة تركز على مساعدتك في العثور على قنواتك المفضلة وتنظيمها، لم نتجاهل أيضًا تحديث الشكل الذي تظهر به هذه القنوات نفسها. يسعدنا أن نعلن اليوم انطلاق تصميم محسَّن للقنوات يركز على الأشياء التي تهمك إلى حد أكبر؛ حيث يساعد هذا التصميم المستخدمين في العثور على مقاطع الفيديو الرائعة. فنظرًا لاختلاف الأهداف بحسب من يقوم بالتحميل، أنشأنا نماذج قنوات تناسب احتياجاتك سواء أكنت تصمم مقطع فيديو واحدًا كل أسبوع أم كنت تصمم آلاف مقاطع الفيديو بحيث يتمكن الجمهور من تصفحها. علاوة على ذلك، حمل بعض الشركاء مقاطع فيديو تتناول الميزات أو تقدم نصائح حول كيفية استفادتهم من التصميم الجديد. للتعرف على كيفية الاشتراك في تصميم القنوات الجديد واختباره، يمكنك الاطلاع على مركز المساعدة




3. تصميم جديد كليًا





للجمع بين التصميم الجديد للصفحة الرئيسية والقنوات، استخدمنا حلية جديدة من التصميم الرقمي في جميع أنحاء موقع الويب. في تموز (يوليو) الماضي، أزحنا الغطاء عن تصميم تجريبي أطلقنا عليه اسم "Cosmic Panda". تمت الاستفادة من تعليقاتكم في تحسين التصميم بشكل كلي واليوم نقدم لكم خدمة YouTube في حلية أنيقة وبسيطة، بخلفية رمادية متناسقة، وصور مصغرة للفيديو تتمتع بحجم أكبر من ذي قبل وصفحة مشاهدة أكثر انسيابية.





إذا كنت على استعداد، فها هي خدمة YouTube قد تهيأت تنتظر دخولك إلى YouTube.com، بالإضافة إلى دليل إرشادي (ومقطع فيديو الأتي) للمساعدة.


















 تهدف الإجراءات التي اتخذناها مؤخرًا من توسيع في القنوات وما قدمناه من منح وبرامج تعليمية وتصميم جديد إلى مساعدتك في اكتشاف عناصر مختلفة من الترفيه على YouTube. نعمل دائمًا على ابتكار الجديد واختباره لنترك لديك أفضل الانطباعات. نعتمد على تعليقاتك في وضع يدينا على ما أحسنا صنعه وما إذا كان يحتاج تعديلات. ولذلك يسعدنا التعرف على رأيك.





فريق YouTube







Pageviews Last 30 Days

Followers