إطلاق أدوات و تصميمات عربية جديدة في iGoogle

العديد منا لديه العديد من المواقع المفضلة على الإنترنت التي يقوم بزيارتها يوميا، لنتابع أحدث الأخبار أو للمشاركة بين الأصدقاء أو لتفقد البريد الإلكتروني أو أي من هذه النشاطات اليومية الروتينية، الآن وباستخدام صفحة iGoogle ،تستطيع عمل كل هذه النشاطات في صفحة واحدة حيث يمكنك تصفح اخر الأخبار ، والبريد الالكتروني أو لعب الشطرنج مع أحد أصدقائك، فصفحة iGoogle تتميز بمرونتها حيث يمكن إضافة الكثير من الأدوات والتطبيقات، و الأدوات الاجتماعية.


أصبحت صفحة iGoogle أفضل من السابق، فالأدوات الاجتماعية هي عبارة عن أدوات تمكن للمستخدم من مشاركة من هم في قائمة جهات الاتصال الخاصة به والتعاون على القيام بأمر ما أو اللعب مع بعض وغيره من الأشياء الكثيرة، فمثلا يمكنهم المنافسة في لعبة الشطرنج أو لعبة الكلمات المتقاطعة، أو يمكن استخدام ومشاركة قائمة المهام وتحريرها مع من تريد، تتوفر الآن العديد من الأدوات التي يمكن تركيبها على صفحة iGoogle والبدء باستخدامها مباشرة.


ويمكن للمستخدمين إضفاء لمسة شخصية عن طريق استخدام تصميمات جذابة Themes من أجل تزيين صفحاتهم وتشمل التصميمات مناظر طبيعية أو تصميمات خاصة بالدول العربيه ، أو التصميمات المتفاعلة ويتغير هذا التصميم حسب التوقيت على مدار اليوم وبناءً على حالة الجو المحلية في هذه الأثناء، ويستطيع المستخدم أن يقوم بتغييره في أي وقت يشاء. فمثلا عندما تغرب الشمس في المنطقة التي يقطن بها المستخدم، تغرب الشمس على صفحة iGoogle أيضا.

يمكنك البدء باستخدام صفحتك الخاصة بسهولة عن طريق الضغط على رابط iGoogle الموجود في الجانب الأيسر العلوي على صفحة Google المحلية. أو عن طريق الذهاب مباشرة إلي www.igoogle.com

لقد ساعدنا في اطلاق العديد من الأدوات التي تهم المستخدم العربي والعديد من التطبيقات لبعض من اشهر المواقع العربية ومن هذه الأدوات:

والعديد العديد من التطبيقات التي تستطيع اضافتها الى صفحتك الخاصة .


بواسطه نجيب جرار (Najeeb Jarrar) عضو فريق التسويق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا



iGoogle Rounds Arabia - Launching New Arabic Gadgets and Themes



We all have many favorite and bookmarked sites that we visit and follow every day: from tracking specific news sites, checking email or sharing tasks and playing a game of chess with friends. Using the iGoogle homepage you can have all these sites on a single page. The iGoogle homepage is personalized, flexible and customizable where you can add a lot of gadgets for tools, sites and applications, and we make it easier for you to enjoy your favorite web content and to share it with friends.



We listen to our users and have worked on releasing more gadgets for the Arabic speaking community. Users of major and popular Arabic services and websites, can start having their favorite content in their own personalized iGoogle homepage. We also launched more themes to allow users to add a more personalized Middle Eastern touch to their iGoogle homepage - the new themes include scenes from different cities in Arabia, flags of Arab States or add one of our interactive themes where the theme changes with time and weather in your city, For example, when the sun sets in your local area, the sun sets on your iGoogle homepage too.


You can now start personalizing you iGoogle homepage by clicking on the iGoogle link in the upper left side on your local Google page.

Or by going directly to www.igoogle.com


We have launched many gadgets for some of the most famous Arabic sites and services:

And many other gadgets that can add to your own iGoogle Homepage




By Najeeb Jarrar ، Marketing Team - Middle East and North Africa - Google

Pageviews Last 30 Days

Followers